برامج الرعاية التخصصية

Doctor smiles at a baby and his dad
يوفر المركز الوطني لطب الأطفال الرعاية المهنية الودودة لآلاف المرضى كل عام. أيًا كانت الخدمة المطلوبة يمكنكم أن تطمئنوا إلى أن طفلكم سيتلقى الرعاية من أفضل الأطباء والممرضات. إضافة إلى ذلك، فتقنياتنا ومعداتنا المتقدمة والحديثة مصممة لتلائم الأطفال من وقت الولادة إلى سن 21. فتلك من ضمن الأسباب الكثيرة التي تقف وراء استمرار تصنيفنا ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في البلاد في ترتيب مجلة  U.S. News & World Report.

 يوفر فريق الرعاية الطبية للأطفال المعروف عالميًا الرعاية لأكثر من 219 ألف مريض كل عام. وينسق هذا الفريق متعدد التخصصات الموارد للتأكد من علاج المرضى في بيئة فريدة تتمحور فيها الرعاية حول العائلة. ويضم الفريق أخصائيين في طب الأطفال فيما يزيد عن 45 تخصصًا فرعيًا، وكثير منهم أعضاء في هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة جورج واشنطن.

نحن نجمع بين الأبحاث المتقدمة للغاية والرعاية الإكلينيكية عالية التخصص. إلى جانب ذلك، فالباحثين لدينا هم أيضًا أطباء يقدمون الرعاية السريرية لمرضانا، فيوظفون بذلك أبحاثهم الحيوية بشكل مفيد. وبالإضافة إلى توفير الرعاية الأساسية والطارئة لآلاف الأطفال كل عام، تتضمن خدماتنا المتخصصة المرغوبة أيضًا ما يلي:

إذا كان يهمك التعرف على برامج متخصصة أخرى بالمركز الوطني لطب الأطفال، فيُرجى الاطلاع على صفحة دليل خدمات الرعاية (باللغة الإنجليزية)
واحصل على التفاصيل  نحن نهتم بحماية بياناتك الشخصية. اقرأ عن حقوقك وكيف نحمي بياناتك